الجيش العربي السوري يحبط هجوماً لإرهابيي “داعش” في محيط الكلية الجوية بريف حلب

أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة هجوما لارهابيي تنظيم داعش باتجاه قرية نصر الله شمال الكلية الجوية في منطقة دير حافر نحو 52 شرق مدينة حلب.

وأفاد مصدر عسكري  بأن حامية الكلية الجوية “اشتبكت مع مجموعات إرهابية تابعة لتنظيم داعش الإرهابي هاجمت قرية نصر الله انطلاقا من منطقة رسم الكما” في منطقة دير حافر.

وبين المصدر أن الاشتباكات انتهت “بإحباط الهجوم الإرهابي والقضاء على عدد من الإرهابيين وتدمير 3 سيارات دفع رباعي لهم”.

ودمرت حامية الكلية الجوية أمس في رمايات مدفعية 6 آليات لإرهابيي “داعش” خلال ضربات مدفعية على تجمع لهم في أم المرى في محيط الكلية.

القضاء على إرهابيين من تنظيم داعش في قرية القصر ومحيطها بريف السويداء الشمالي الشرقي

في هذه الأثناء أحبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية هجوم مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم داعش على إحدى النقاط العسكرية بريف السويداء الشمالي الشرقي.

وأفاد مصدر عسكري بأن وحدة من الجيش اشتبكت مع مجموعة إرهابية تابعة لتنظيم داعش تسللت من شرق الطريق الواصل بين قريتي صعد والقصر باتجاه تل بنات بعير شمال شرق مدينة السويداء بنحو 45 كم.

وبين المصدر أن الاشتباكات انتهت بإحباط التسلل بعد إيقاع أفراد المجموعة الارهابية المتسللة بين قتيل ومصاب وتدمير ما بحوزتهم من أسلحة وذخائر.

وأشار المصدر إلى ان رمايات وحدة من الجيش ضد تجمع لإرهابيي التنظيم التكفيري في قرية القصر أدت إلى “القضاء على عدد من الإرهابيين وإصابة آخرين وتدمير اسلحة وعتاد حربي كان بحوزتهم”.

وتعمل وحدات الجيش العاملة في ريف السويداء بالتعاون مع مجموعات الدفاع الشعبية على إحباط محاولات إرهابيي “داعش” التسلل إلى التجمعات السكانية المنتشرة على أطراف بادية السويداء ومنع تهريب الاسلحة والنفط المسروق من الآبار السورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 

مشاركة الخبر