وحدات من الجيش توقع العديدمن الإرهابيين قتلى ومصابين بأرياف درعا والقنيطرة ودمشق

أوقعت وحدات من الجيش والقوات المسلحة العديد من الإرهابيين قتلى ومصابين خلال استهداف تجمعاتهم وأوكارهم في أرياف درعا والقنيطرة ودمشق ودمرت لهم عددا من الآليات وأدوات إجرامهم.

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش قضت على العديد من الإرهابيين في محيط جامع سملين وفي الجيزة وام ولد وعلى طريق قيطة والبعيات بمنطقة اللجاة بريف درعا ودمرت أسلحة وذخيرة كانت بحوزتهم.

وأضاف المصدر إن وحدات من الجيش دمرت عدة سيارات ودراجات نارية للإرهابيين على طريق نوى تل الجابية ومحيط الخزان الغربي لبلدة الكرك وعلى طريق مليحة العطش الحراك بريف درعا وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

إلى ذلك استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للإرهابيين في بيت تيما وخان الشيح بريف دمشق وفي الرويحينة ومجدوليا والعجرف بريف القنيطرة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت أدوات إجرامهم.

وفي حلب استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات للإرهابيين في عدد من أحياء ومناطق حلب وريفها وقضت على أعداد منهم ودمرت لهم العديد من الآليات كانوا يستخدمونها في أعمالهم الإجرامية.

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في كويرس ودير حافر ومسكنة وحندرات والباب والشعار ومشفى العيون ومحيط القلعة ومران وهنانو وبلاط وحلب القديمة في حلب وريفها ودمرت أدوات إجرامهم.

وفي ريف حمص قضت وحدة من الجيش والقوات المسلحة على عدد من الإرهابيين في مزرعة العثمان على اتجاه جبورين ام شرشوح بريف حمص ودمرت لهم عددا من السيارات بعضها مزود برشاش ثقيل. واستهدفت وحدات من الجيش أيضا تجمعات الإرهابيين في عنق الهوى وام الريش وجنوب رحوم بريف حمص الشرقي وفي قرية عين حسين بتلبيسة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين ودمرت لهم أسلحة وذخيرة.

مشاركة الخبر