منتخب سورية لكرة القدم يواجه نظيره العماني غدا تحضيرا لمباراة الصين

يلتقي منتخب سورية لكرة القدم نظيره العماني مساء غد في مسقط في مباراة ودية تحضيرا لمواجهة الصين في الثالث عشر من الشهر الجاري ضمن الدور النهائي من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

وأجرى المنتخب تدريبات في الملعب الملحق بمجمع قابوس الرياضي بمشاركة جدية وفاعلة من اللاعبين تضمنت تمارين خاصة بمن التحق بالمنتخب أمس وأخرى بهدف تأقلم جميع اللاعبين مع أجواء الرطوبة العالية قبل يوم على اللقاء المهم لمنتخبنا للوقوف على مدى جهوزية اللاعبين لمباراة الصين الرسمية.

كما شملت تحضيرات المنتخب درسا نظريا بحضور الجهازين الفني والإداري تركز على أهمية الفوز وضرورة التركيز العالي خلال اللقاءات الودية والرسمية وعدم التفريط بنقاط المباريات الثلاث المتبقية لمنتخبنا أمام الصين وقطر وإيران لضمان التأهل إلى مونديا ل روسيا 2018.

وشارك في التدريبات اللاعبون إبراهيم عالمة وأحمد مدنية ومحمود اليوسف ومؤيد العجان وعمرو جنيات وتامر حاج محمد ومحمود المواس وفهد اليوسف ومحمد زاهر الميداني ويوسف قلفا ومارديك مردكيان ونديم الصباغ وأحمد ديب وعلاء الشبلي وحسين جويد ومحمد وائل الرفاعي وأحمد الدوني.

وتشير أجواء المنتخب إلى حالة معنوية عالية وإصرار لدى اللاعبين لتحقيق نتائج ايجابية في المباراتين الوديتين مع عمان واليابان وفي مباراة الصين الرسمية بتركيز عال وشعور بالمسوءولية للمحافظة على المستوى اللائق الذي ظهر به منتخبنا خلال التصفيات.

وبخصوص التحاق اللاعبين بالمنتخب من المنتظر أن يصل أسامة أومري وعمرو الميداني وخالد المبيض اليوم بعد مشاركتهم في مباراة فريقهم الوحدة في نصف نهائي منطقة غرب آسيا لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بينما يغيب عن لقاء سلطنة عمان عمر خريبين وأحمد الصالح لالتزامهما مع نادييهما وتعذر دعوتهما للقاء كونه خارج أيام الفيفا على أن يشارك الصالح في مباراة اليابان الودية الأربعاء القادم.

ويحتل منتخبنا المركز الرابع في المجموعة الأولى للتصفيات برصيد ثماني نقاط بينما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة ب 17 نقطة يليه منتخب كوريا الجنوبية ب13 نقطة ثم أوزبكستان ب12 نقطة ويأتي منتخب الصين خامسا بخمس نقاط ثم منتخب قطر في المركز الأخير بأربع نقاط وتبقى لمنتخبنا ثلاث مباريات مع الصين وقطر وإيران.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 
مشاركة الخبر