الوطن العمانية: سورية ترسم خطوطها الحمراء أمام معشر المتآمرين عليها

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن سورية “ترسم خطوطها الحمراء” أمام معشر المتآمرين عليها وفق المعادلة التي بدأتها منذ أول رصاصة غادرة أطلقت على الشعب والتراب السوري.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم بعنوان “سورية ترسم خطوطها الحمراء” إن “الجيش العربي السوري والشعب السوري الأبي لا يزالان يقدمان التضحيات تلو التضحيات من أجل الحفاظ على سيادة سورية واستقلالها وتطهيرها من دنس الإرهاب ومن أيادي الخيانة والعمالة والتواطوء”.

وأضافت الصحيفة “وفق هذه المعادلة وبوصول الجيش العربي السوري وحلفائه إلى الحدود السورية العراقية والاقتراب من دير الزور حيث الرهان عليها كما الرقة من قبل معشر المتآمرين في أن تكون الخاصرة الرخوة فإن سورية وحلفاءها أسقطوا ما يسمى “الخطوط الحمراء” التي رسمها معشر المتآمرين عند معبر التنف وما جاوره ومحاولتهم إقامة قواعد عسكرية مخالفة للقانون الدولي بانتهاك سيادة الدولة السورية ودون موافقتها فضلا عن انها قواعد لدعم الإرهاب الموجه ضد الدولة السورية”.

وبينت الصحيفة ان جلب الإرهابيين والتكفيريين والمرتزقة وتجميعهم في المنطقة المذكورة وتدريبهم على العمليات الإرهابية ضد الشعب السوري وجيشه وحكومته وإمدادهم بالسلاح دليل دامغ على النيات الخبيثة المتدثرة بالشعارات الإنسانية.

ولفتت الصحيفة إلى أن العدوان الامريكي على الجيش العربي السوري وحلفائه بالقرب من معبر التنف يوءكد العلاقة العضوية القائمة بين هؤلاء المتآمرين والتنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم “داعش” “لأن هذا العدوان في حقيقته هو دعم للإرهاب ومنع لصاحب الحق من الإمساك بحقه وحمايته”.

ونوهت الصحيفة بالبيان الصادر عن القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة والذي تضمن إعلانا واضحا بالرد على أي عدوان والتصميم على تحقيق مزيد من التقدم والانتصارات وصون التراب السوري ووحدته وسيادته.

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

مشاركة الخبر