التجارة الخارجية باللاذقية: مزاد علني لبيع الآليات المستعملة في 18الجاري

أعلنت المؤسسة العامة للتجارة الخارجية إجراء مزاد علني بالسرعة الكلية لبيع الآليات المستعملة لدى فرعها في اللاذقية من ” سيارات سياحية وحقلية ومكروباصات ورؤوس قاطرة وآليات أخرى ” وذلك بين 18 و22 حزيران الجاري.

وحددت المؤسسة في إعلانها الذي تلقينا نسخة منه مكان المزايدة في نادي النقابات المهنية باللاذقية حيث يبدأ المزاد في الساعة العاشرة صباحا ويستمر حتى الانتهاء من أعمال المزاد على الآليات المعروضة.

وحسب الاعلان يحق للأشخاص الطبيعيين الذين أتموا الثامنة عشرة من العمر الاشتراك في المزاد كما يمكن للأشخاص الاعتباريين أو من يمثلهم قانونا وبتوكيل رسمي الدخول في المزاد كما يحق لاثنين أو أكثر من الأشخاص الطبيعيين الاشتراك في المزاد على آلية واحدة من الآليات المستعملة.

وأوضحت المؤسسة أنه يترتب على من يرسو عليه المزاد سداد كامل قيمة الالية خلال ثلاثين يوماً من تاريخ انتهاء كامل أعمال المزاد بالمستودع المعروض فيه الآليات ويسقط حقه بالاستلام في حال عدم تسديد قيمة الآلية التي رست عليه خلال المهلة المذكورة آنفاً وعليه الاستلام من مستودعات فرع المؤسسة خلال مدة أقصاها 60 يوما.

ويمكن للراغبين بالمشاركة مراجعة الإدارة العامة أو فرع المؤسسة باللاذقية أو من خلال الموقع الإلكتروني للمؤسسة العامة للتجارة الخارجية الاطلاع على الاليات والحصول على دفتر الشروط الخاص بالمزاد.

 

للاطلاع على دفتر الشروط الخاصة بالمزاد العلني 36  وعدد وأنواع الآليات الضغط على الروابط التالية:

دفتر الشروط الخاصة بالمزاد العلني 36

مزاد

 تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

مشاركة الخبر