كأس الأبطال الفرنسية لسان جيرمان على حساب موناكو

حصد باريس سان جيرمان لقبه الأول في الموسم الجديد (2017-18) بتتويجه بكأس الأبطال الفرنسية "السوبر" للعام الخامس على التوالي، بعدما قلب تأخره أمام موناكو بهدف للفوز بهدفين مقابل واحد في المباراة التي احتضنها ملعب "طنجة الكبير" بالمغرب.
وأنهى فريق الإمارة الفرنسية الشوط الأول متقدماً في النتيجة بالهدف الذي سجله جبريل سيديبي في الدقيقة 30 من عمر الشوط بعد تمريرة بينية رائعة من يوري تيليمانس انفرد على إثرها الأول بالحارس ليضعها من فوقه بمهارة كبيرة لتتهادى الكرة داخل الشباك.
وفي الشوط الثاني، خطف النجم البرازيلي داني ألفيش، الذي انضم للفريق الباريسي هذا الصيف من يوفنتوس الإيطالي، الأنظار من الجميع بعدما عادل الكفة أولاً عقب انطلاق الشوط الثاني بست دقائق من ركلة حرة بعيدة المدى نفذها ببراعة على يمين الكرواتي دانييل سوباشيتش الذي اكتفى بمشاهدة الكرة وهي تعانق الشباك.
وواصل النجم الدولي التألق بعدما صنع الهدف الثاني الذي سجله أدريان رابيو في الدقيقة 63 إثر تمريرة متقنة من الرواق الأيمن ارتقى لها لاعب الوسط فوق الجميع وحوّلها قوية في المرمى.
وبهذا الانتصار استطاع الفريق الباريسي أن يفتتح باكوره بطولات الموسم الجديد باللقب الخامس له على التوالي في هذه البطولة، والسابع في تاريخه، ليصبح على بعد لقب واحد من أوليمبيك ليون صاحب الصدارة.
كما أن هذا هو اللقب الرابع للمدرب الإسباني أوناي إيمري مع الـ"بي أس جي" منذ قدومه صيف العام الماضي بعد ثلاثية الموسم الماضي السوبر وكأس فرنسا وكأس الرابطة.

مشاركة الخبر