سقوط طائرة بلاك هوك إماراتية في اليمن ومصرع اثنين من طاقمها

أعلن مصدر عسكري يمني سقوط طائرة بلاك هوك إماراتية في وادي عمقيل بمديرية الروضة بمحافظة شبوة ومقتل اثنين من أفراد طاقمها.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية سبأ عن المصدر العسكري قوله إن “طائرة نوع بلاك هوك تابعة لقوات الاحتلال على متنها ستة ضباط إماراتيين سقطت في وادي عمقيل بمديرية الروضة” مشيرا إلى مصرع اثنين من أفراد طاقمها في ظروف غامضة.

من جهة أخرى قال مصدر عسكري إن “القوة الصاروخية استهدفت بصاروخ زلزال2 تجمعات المرتزقة في العقبة بمديرية خب والشعف” مؤكدا أن الصاروخ أصاب هدفه مخلفا قتلى وجرحى في صفوف المرتزقة.

في السياق ذاته قتل وأصيب نحو 30 من مرتزقة العدوان السعودي بينهم قيادا ت بعملية نوعية للجيش واللجان الشعبية استهدفت مواقعهم بمنطقة الزلاق بمديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير عدد من المواقع بمنطقة الزلاق ومصرع وإصابة 30 من مرتزقة العدوان خلال العملية النوعية.

ويواصل طيران العدوان السعودي غاراته على مناطق متفرقة من اليمن مستهدفا اليوم محافظة صعدة بخمس غارات.

وقال مصدر أمني بالمحافظة إن طيران العدوان شن غارتين على منطقتي الملاحيظ والمنزالة بمديرية الظاهر وغارة على منطقة الصوح بمديرية كتاف وغارتين على منطقة مذاب بمديرية الصفراء مشيرا إلى أن جيش النظام السعودي استهدف بقصف صاروخي مناطق متفرقة من مديرية منبه.

وقتل عشرات آلاف اليمنيين في العدوان السعودي المتواصل على اليمن منذ أذار 2015 بينما تشهد الحالة المعيشية للسكان تدهورا كبيرا في ظل الحصار البري والبحري والجوي وكذلك الحالة الصحية وانتشرت الأمراض ولا سيما الكوليرا التي حصدت أرواح الآلاف.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

مشاركة الخبر