الجيش يدمر 6 سيارات للإرهابيين في القنيطرة و3 عربات مصفحة ومدفعا بريف درعا

واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وأوكارهم وقضت على أعداد منهم ودمرت آليات لهم وأدوات إجرامهم.{readmore}

 

فقد قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في ريفي دمشق والقنيطرة ودمرت عدة آليات كانت بحوزتهم.

 

وأفاد مصدر عسكري أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين في خان الشيح ومزارعها وأحبطت محاولة إرهابيين التسلل من الخمارة بمزارع خان الشيح باتجاه اوتستراد السلام بريف دمشق وقضت على عدد منهم وأصابت آخرين.

 

وفي ريف القنيطرة ذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين باستهداف تجمعاتهم في محيط تل المال وتل مسحرة ومحيط جامع أم باطنة وشرق دير ماكر وفي قرية الخزرجية.

وأضاف إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعا لآليات الإرهابيين في بلدة أم باطنة بريف القنيطرة ودمرت 6 سيارات منها بمن فيها.

 

تدمير أسلحة وآليات للإرهابيين في ريف درعا

 

وفي درعا واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في ريف درعا وألحقت في صفوفهم خسائر في العديد والعتاد ودمرت اليات وذخيرة كانت بحوزتهم.

 

وذكر المصدر العسكري أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة قضت على عدد من الإرهابيين بين بلدتي عتمان وطفس بريف درعا ودمرت خمس دراجات نارية كانوا يستقلونها.

 

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى من الجيش أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين في طفس والمسيكة وشرق مبنى السنتر ببلدة النعيمة وغرب خربة المليحة وبلدة الجيزة ومدينة نوى بريف درعا.

 

وأحبطت وحدات من الجيش والقوات المسلحة محاولة إرهابيين التسلل من اتجاه سملين إلى الطرف الجنوبي الشرقي لبلدة زمرين ومحاولة تسلل أخرى إلى إحدى النقاط العسكرية ببلدة نوى بريف درعا وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

 

كما دمرت وحدة من الجيش وكرا للإرهابيين في بلدة انخل بريف درعا وقضت على عدد منهم ودمرت ثلاث عربات مصفحة ومدفعا ثقيلا فيما أوقعت وحدة أخرى عددا من الإرهابيين قتلى ومصابين بتدمير جرافة لهم كانوا يستخدمونها لبناء السواتر شمال غرب المعصرة في بلدة عتمان بريف درعا الشمالي.

 

إلى ذلك استهدفت وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوكار الإرهابيين في بلدة الشومرة بريف درعا ما أدى لمقتل وإصابة أعداد منهم وتدمير سيارة /بيك اب/ مزودة برشاش ثقيل.

 

القضاء على أعداد من الإرهابيين وإصابة آخرين في ريف حمص

 

وفي حمص قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على أعداد من الإرهابيين وأصابت آخرين في عدد من بلدات وقرى ريف حمص ودمرت سيارات كانوا يستخدمونها في عملياتهم الإجرامية.

 

وذكر المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت أوكار الإرهابيين في أرض الشيخ إبراهيم الحكيم بالرستن وفي عقرب بالحولة ومنطقة المستودعات بريف تدمر وأم شرشوح ومزرعة الهلالية وتل أبو السناسل وحارة البدو بريف حمص وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت سيارة /فان/ وثلاث سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومدفع هاون.

 

وأضاف المصدر إن وحدة من الجيش والقوات المسلحة أوقعت أعدادا من الإرهابيين قتلى وأصابت آخرين ودمرت سيارة بمن فيها من إرهابيين في رسم الارنب وشرق المسعودية وعنق الهوى بريف حمص الشرقي.

 

إلحاق خسائر في صفوف الإرهابيين بحلب

 

وفي حلب واصلت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عملياتها ضد أوكار الإرهابيين وتجمعاتهم في عدد من أحياء حلب وريفها وألحقت في صفوفهم خلالها خسائر بالعديد والعتاد.

 

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات الإرهابيين شرق دير حافر وعبلة وتركمان بارح والزربة ومزرعة الصلاحية والجبول وعويجة ومزارع الملاح وكبارة والخالدية وسيف الدولة بحلب وريفها وأوقعت بينهم قتلى ومصابين ودمرت عدة آليات بعضها مزود برشاشات ثقيلة.

 

وبالتزامن مع هذه العمليات قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على العديد من الإرهابيين بالقرب من السجن المركزي ودمرت عربتين مزودتين برشاشات ثقيلة ومستودعا للذخيرة في الجبيلية بريف حلب فيما أوقعت وحدة أخرى أعدادا من الإرهابيين قتلى ومصابين غرب جسر النيرب.

مشاركة الخبر