مباراة مصيرية تجمع منتخب سورية للناشئين مع نظيره العماني بتصفيات آسيا

يلتقي منتخب سورية للناشئين بكرة القدم نظيره العماني اليوم عند الساعة الثانية ظهرا في مباراة مصيرية ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية التي تقام على ملعب هوسير في العاصمة الطاجيكية دوشنبه والتي تضم إلى جانبهما كلا من منتخبي المالديف وطاجيكستان.

منتخبنا سيلعب على أمل وحيد هو الفوز ليضمن بقاء حظوظه بالمنافسة على التأهل بعد أن خسر مباراته الأولى أمام المنتخب الطاجيكي بهدفين دون رد وفوز المنتخب العماني على المنتخب المالديفي بثمانية أهداف نظيفة وضعته في صدارة المجموعة.

وقال مدرب المنتخب محمود فيوض: “إنه تم اجراء حصة تدريبية خفيفة أمس استعداداً للمباراة المنتظرة تم خلالها التركيز على الأخطاء التي وقع بها اللاعبون وكيفية تلافيها لتغيير الصورة التي ظهروا فيها في المباراة الأولى” مضيفا “إن مباراة اليوم مصيرية وليس أمامنا سوى الفوز ولا شيء غيره ويجب على الجميع أن يضعوا نتيجة المباراة السابقة خلف ظهرهم والتفكير والتركيز على الخروج بالنقاط الثلاث أمام المنتخب العماني لمواصلة المنافسة على التأهل للنهائيات.

يشار إلى أن التصفيات الآسيوية تضم 10 مجموعات بحيث يتأهل لنهائيات بطولة آسيا المقررة عام 2018 أصحاب المراكز الأولى في المجموعات العشر إضافة إلى أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني ومنتخب الدولة المضيفة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

مشاركة الخبر