إصابة عدد من الفلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة نابلس

أصيب عدد من الفلسطينيين بالرصاص المطاطي وحالات اختناق جراء إطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي الغازات السامة تجاههم خلال اقتحامها برفقة مئات المستوطنين قبر يوسف بنابلس في الضفة الغربية.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية معا أن أكثر من 30 حافلة تقل مئات المستوطنين دخلت إلى قبر يوسف بنابلس تحت حراسة أمنية مشددة من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي التي أطلقلت الرصاص المطاطي وعشرات القنابل المسيلة للدموع تجاه الفلسطينيين الذين تصدوا لهم ما أدى إلى إصابة ثلاثة شبان فلسطينيين على الأقل بالرصاص وعدد آخر بحالات اختناق.

وأشارت الوكالة إلى أن جنود الاحتلال الاسرائيلي اعتلوا كل الأبنية المحيطة بقبر يوسف واقتحموا عددا من منازل الفلسطينيين وأقاموا نقاطا عسكرية لحماية دخول المستوطنين مبينة أن العملية استمرت حتى ساعات الصباح الأولى.

وكان عشرات الفلسطينيين أصيبوا أول أمس بحالات اختناق خلال تصديهم لقوات الاحتلال الإسرائيلي التي اقتحمت البلدة القديمة ومنطقة الحرم الإبراهيمي بمدينة الخليل بالضفة الغربية.

قوات الاحتلال تعتقل ستة فلسطينيين في الضفة الغربية

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي ستة فلسطينيين خلال حملات دهم نفذتها في عدة مناطق بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال اعتقلت اليوم شابين من ضاحية شويكة شمال مدينة طولكرم وبلدة بلعا شرق المدينة بعد مداهمة منزليهما.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الليلة الماضية أربعة شبان مقدسيين بحجة وضعهم ملصقات في مدينة القدس المحتلة تمجيدا للشهيد مصباح أبو صبيح في الذكرى الأولى لاستشهاده.

إلى ذلك داهمت قوات الاحتلال اليوم عددا من منازل الفلسطينيين في مدينة بيت لحم وفتشتها وقامت بتسليم أصحابها بيانات تهديدية.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلى اعتقلت أمس الأول 18 فلسطينيا خلال عمليات دهم وتفتيش في مناطق متفرقة في الضفة الغربية وقطاع غزة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

مشاركة الخبر