قواتنا الباسلة تلحق خسائر في صفوف الإرهابيين في حلب وريفها

دمرت وحدات من الجيش والقوات المسلحة عددا من سيارات الإرهابيين بعضها مزود برشاشات ثقيلة في ماير ورديان وخان العسل ودير حافر وشمال المحطة الحرارية وغرب الباب في حلب وريفها واوقعت في صفوفهم قتلى ومصابين.

 

وذكر مصدر عسكري أن وحدات من الجيش أردت أربعة إرهابيين قتلى وأصابت آخرين باستهداف تجمعهم شمال سادكوب بمنطقة الراموسة بحلب كما دمرت سيارة لهم بمن فيها في حويجينة بريف حلب.

 

وأضاف المصدر إن وحدات أخرى أوقعت قتلى ومصابين في صفوف الإرهابيين ودمرت آليات لهم باستهداف تجمعاتهم في محيط القلعة والحسامية وكفر نايا وقبتان الجبل والحاجب وبنان الحص وكفركار وسيف الدولة والشيخ سعيد بحلب وريفها.

 

القضاء على أعداد من إرهابيي “داعش” وقطع خطوط إمدادهم بمدينة دير الزور

 

وفي دير الزور ألحقت وحدات من الجيش والقوات المسلحة خسائر في صفوف إرهابيي تنظيم “دولة العراق والشام” الإرهابي في سلسلة عمليات تمكنت خلالها من قطع خطوط إمدادهم داخل مدينة دير الزور.

 

وذكر مصدر في المحافظة أن وحدة من الجيش والقوات المسلحة استهدفت تجمعات لإرهابيي تنظيم “دولة العراق والشام” الإرهابي في حي الحويقة وأوقعت في صفوفهم أعدادا من القتلى والمصابين ودمرت 8 آليات لهم بمن فيها وقطعت خطوط الإمداد عن إرهابيي التنظيم داخل المدينة.

 

وأضاف المصدر أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة اشتبكت أيضا مع إرهابيي التنظيم في حي الجبيلة ونزلة الرديسات بالمدينة وأوقعت أعدادا منهم قتلى ومصابين.

 

إلى ذلك ضبطت وحدة من الجيش والقوات المسلحة نفقا في مدينة عدرا العمالية بريف دمشق بطول 500 متر وعمق 11 مترا يمتد من مؤسسة المياه في الجزيرة 11 باتجاه كازية الباز ومجهزا بالإنارة والتهوية كانت تستخدمه العصابات الإرهابية في عملياتها الإجرامية بحق المدنيين، فيما أحبطت وحدات أخرى من الجيش محاولة تسلل لإرهابيين من قرية أم صهريج باتجاه جبال الشومرية بريف حمص وقضت على عدد منهم.

مشاركة الخبر