ما رأيته في الصورة أولاً يكشف الكثير عن شخصيتك !

بصورة واحدة فقط يمكن الكشف عن جزءاً كبيراً من شخصيتك، فهذا النوع من الخدع البصرية كفيل بتحليل طريقة تفكيرك من خلال العنصر الذي يلفتك للوهلة الأولى في الصورة.
أنظر إلى الرسم التالي، واختر ما الذي رأيته أولاً من بين الاحتمالات الواردة أدناه. لا تفكرّ ملياً في الإجابة، فدقّة النتيجة مرتبطة بمدى عفويتك وطريقة تفكيرك التلقائية..
- الرجل الواقف على التلة
- وجه المرأة في الشجرة
- القمر والنجوم
تحليل إجابتك:
- إن رأيت الرجل الواقف على التله أولاً: أنت شخصية ذكية، حكيمة ومتواضعة. تتحمل المسؤولية بشكل كبير، فتحترم التزاماتك تجاه الآخرين وتجاه نفسك حتّى ولو عاكستك الظروف. تميل إلى المثالية والاهتمام بأدق التفاصيل لدى إنجاز المهام المطلوبة منك. مشكلتك الوحيدة هي أنك تفرط في التفكير والتصرف الجدية، فتنسى الاستمتاع بوقتك.
- إن رأيت وجه المرأة في الشجرة أولاً: أنت شخصية عاطفية وحساسة، فتفضل الاختلاء بنفسك من حين إلى آخر للتفكير ملياً والتصالح مع مشاعرك. تغوص في أحلام اليقظة، كما أنك تجد السعادة في الهدوء وتأمل الأمور من حولك. تعشق الاندماج في حوار عميق مع المقربين منك وحتّى مع الغرباء.
- إن رأيت القمر والنجوم أولاً: أنت شخصية مرحة، مبدعة، وتعرف جيداً كيفية الاستمتاع بوقتك. تجلب البهجة أينما حللت، إذ تتمتع بحسّ من الفكاهة لا يخلو من التهكم أحياناً. المشكلة الأبرز التي تواجهها هي عفويتك المطلقة، إذ تجد نفسك أحياناً وأنت تتصرف بشكل متهور وغير مدروس، لينتابك الندم لاحقاً.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

مشاركة الخبر