الغربي يتفقد مخبز الحمدانية بحلب: استمرار تشغيل خطوط الإنتاج بطاقتها القصوى

ضمن زيارة الوفد الحكومي لمحافظة حلب تفقد الدكتور عبد الله الغربي وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك مخبز الحمدانية وواقع عمل خطوط التشغيل وجودة ونوعية الخبز المنتج والخدمات المقدمة لأبناء المنطقة والأحياء المجاورة.

واطلع على تجربة وحدة التشغيل الكهربائي التي تم تركيبها في المخبز وتتضمن استمرار الإنتاج رغم انقطاع التيار الكهربائي أو في حال حصول أي مشكلة في التيار مؤكداً ضرورة استمرار تشغيل خطوط الإنتاج بطاقتها القصوى لتلبية حاجة المواطنين والحد من الهدر من مستلزمات الإنتاج والعمل على كل ما من شأنه تطوير واقع العمل وإنتاج الخبز وفق أفضل الشروط والمواصفات المطلوبة.

وعقد الوزير الغربي اجتماعاً للأسرة التموينية في مبنى فرع المؤسسة العامة للحبوب بحلب حيث شدد خلاله على ضرورة إعادة استثمار الطاقات والكفاءات بشكل صحيح بما يضمن سير العملية الإنتاجية وتطويرها داعيا إلى استثمار الطاقات والكفاءات لتطوير واقع العمل وزيادة الانتاج والحد من الترهل الإداري والمعاملات الروتينية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وطلب الوزير الغربي من مديري المخابز تكليف رؤساء ورديات من المهندسين للإشراف والتواجد بشكل دائم في وحدات الإنتاج لمتابعة آلية العمل والإنتاج بشكل ميداني.

كما تفقد الوزير الغربي مخبر التحاليل الكيميائية والجرثومية التابع لمديرية التجارة الداخلية وحماية المستهلك واطلع على نوعية التحاليل التي تجرى للسلع والمواد الغذائية المستوردة والمصنعة محلياً والتأكد من مطابقتها للمواصفات والمقاييس السورية حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين وأمنهم الغذائي.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

مشاركة الخبر