عرض هجومي مميّز لريال مدريد أمام سوسييداد

وجه ريال مدريد رسالة قوية قبل استقبال باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا، بفوز كبير على ضيفه ريال سوسييداد 5-2، بينها ثلاثية لنجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم.
ورفع ريال الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده الى 42 نقطة في المركز الثالث وبفارق 16 نقطة عن غريمه برشلونة الذي يحلق بالصدارة ويستقبل اليوم خيتافي الحادي عشر.
على ملعب "سانتياغو برنابيو" وامام 63 الف متفرج، سجل ريال اسرع هدف له هذا الموسم بعد 49 ثانية من انطلاق المباراة عبر لوكاس فاسكيز وعزز رونالدو النتيجة (27) وأضاف لاعب الوسط الألماني طوني كروس هدفا ثالثا (34) وسجل رونالدو هدفه الثاني برأسية وفي الشوط الثاني، قلص البديل جون باوتيستا الفارق منفردا بالحارس الكوستاريكي كيلور نافاس ليسجل هدف حفظ ماء الوجه (74). لكن رونالدو اعاد الفارق الى سابق عهده مستفيدا من كرة ابعدها الحارس اثر تسديدة للويلزي غاريث بايل من خارج المنطقة، فرفع رصيده الى 11 هدفا هذا الموسم في الدوري ومحققا الهاتريك بقدميه ورأسه (80). ومرة جديدة قلص سوسييداد الفارق عبر لاعب ريال السابق اسيير يارامندي اثر ركنية وسط حالة من الاسترخاء لدفاع ريال (83).

مشاركة الخبر