المجموعات المسلحة تستهدف بـالقذائف محيط ساحة الأمويين والعباسيين بدمشق

واصلت المجموعات المسلحة خرقها اتفاق منطقة تخفيف التوتر اليوم عبر استهدافها أحياء مدينة دمشق بالقذائف ما أسفر عن إصابة مدني.

وذكر مصدر في قيادة شرطة دمشق أن 5 قذائف أطلقتها المجموعات المسلحة المتحصنة في بعض مناطق الغوطة الشرقية سقطت اثنتان منها في محيط ساحة الأمويين و3 في منطقة العباسيين ما تسبب بإصابة مدني بجروح ووقوع أضرار مادية في المكان.

وبين المصدر أنه تم إسعاف المصاب إلى مشفى المجتهد لتلقي العلاج. واستهدفت المجموعات المسلحة صباح اليوم بـ 3 قذائف صاروخية محيط ساحة الأمويين ومنطقة العباسيين ما تسبب بوقوع اضرار مادية في المنازل والممتلكات.

واستهدفت أمس المجموعات المسلحة محيط ساحة الامويين بقذيفة صاروخية أدت الى نشوب حريق في محطة لتحويل الطاقة الكهربائية وخروجها عن الخدمة.

وأصيب أمس الأول 11 مدنيا بجروح جراء استمرار المجموعات المسلحة المنتشرة في الغوطة الشرقية استهدافها أحياء العباسيين ومنطقتي الزبلطاني والقشلة والدويلعة بمدينة دمشق وحى الحمصي ومحيط جسر المشاة في جرمانا إضافة إلى وقوع أضرار كبيرة في المنازل والممتلكات.

وردا على الاعتداء ذكر مراسلنا أن وحدات من الجيش العربي السوري وجهت ضربات دقيقة على مناطق اطلاق القذائف في عمق الغوطة الشرقية أسفرت عن تدمير تحصينات ومنصات لاطلاق القذائف وايقاع خسائر في صفوف المجموعات المسلحة.

وأعلنت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة في الـ 22 من تموز الماضي وقفا للأعمال القتالية في عدد من مناطق الغوطة الشرقية بريف دمشق مؤكدة في الوقت نفسه أنه سيتم الرد بالشكل المناسب على أي خرق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 
مشاركة الخبر