الوطن العمانية: انتصارات الجيش السوري تعبد طريق الحل السياسي

أكدت صحيفة الوطن العمانية أن الجهود السياسية لتعبيد الطرق الموصلة إلى الحل السياسي وتمهيد الأرضية المناسبة والسليمة والصلبة في الوقت ذاته لهذا الحل تمضي على وقع ما يفرضه الميدان السوري من إنجازات عسكرية للجيش العربي السوري في معركته الوطنية لتطهير التراب السوري من رجس الإرهاب التكفيري.

وقالت الصحيفة في افتتاحيتها اليوم.. إن جولات الحوار في أستانا وسوتشي تأتي توازيا مع الجهد العسكري اللافت للجيش العربي السوري الذي يواصل عملية التطهير للمناطق الملوثة ببؤر الإرهاب في جنوب سورية وهي جولات تعد مرآة عاكسة لهذا الجهد العسكري الذي أعطى قوة الدفع اللازمة

والمطلوبة لتحريك المياه الراكدة للحل السياسي والذي تمكن من أن يضع حدا للمراوغات وأساليب العرقلة والإرباك والتشويش والتحريض.

ورأت الصحيفة أن الجولة العاشرة من محادثات أستانا حول سورية التي انطلقت أمس الأول بمدينة سوتشي الروسية بمشاركة وفد الجمهورية العربية السورية والوفود الأخرى تؤءسس لخطوة إضافية متقدمة هذه المرة بناء على التطورات الميدانية البارزة بوصول الجيش العربي السوري إلى الجولان السوري المحتل وتطهير هذه المنطقة ودرعا ‏مع ما يترافق مع ذلك من بدء عودة المهجرين السوريين من لبنان ما يعبر عن التحول الكبير الذي رسمه
الميدان السوري لصالح الدولة السورية والشعب السوري.

وختمت الصحيفة افتتاحيتها بالقول.. إن هذه الجولة تكتسب أهميتها أيضا من جهة أنها تمهد لتطهير ما تبقى من الأراضي السورية من رجس الإرهاب وتحديدا محافظة إدلب وهذا ربما ما سيظهر في نتائج المحادثات.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 

 

مشاركة الخبر