منتخب نسور قاسيون يلتقي نظيره البحريني مساء اليوم

يلتقي منتخب سورية للرجال بكرة القدم مع نظيره البحريني عند الساعة السابعة والربع من مساء اليوم في مباراة ودية على الأستاد الوطني في المنامة ضمن تحضيراته للنهائيات الآسيوية مطلع العام القادم في الإمارات العربية المتحدة.

وأجرى المنتخب تدريباته بإشراف المدرب الألماني بيرند شتانغه على ملعب نادي الشباب وتضمن المران الأول حركات إحمائية خفيفة قبل أن يخوض اللاعبون مباراة تقسيمة بينما جرى في المران الثاني تمارين على التمريرات القصيرة والتسديدات من خارج منطقة الجزاء وعلى الكرات العرضية.

وقال المدرب شتانغه: أنا مطمئن للمنافسة الموجودة بين اللاعبين في كل المراكز ولدينا مشكلة في خط الدفاع وخاصة في مركز قلب الدفاع ونعمل على حلها وانا أتابع كل اللاعبين وكل المباريات التي يلعبونها ولدينا إحصائية كاملة عن كل لاعب وما يقدمه ونضع درجات خاصة بهم في كل أسبوع”.

وتضم قائمة لاعبي المنتخب الذي سيخوض المباراتين الوديتين مع البحرين والصين إبراهيم عالمة وأحمد مدنية وشاهر الشاكر وعبد الملك العنيزان وحسين جويد وجهاد الباعور ومؤيد العجان ونديم صباغ وعمرو جنيات وهادي المصري وزاهر ميداني وتامر حاج محمد وخالد المبيض وأحمد الأشقر ومحمود المواس ويوسف قلفا وفهد اليوسف وأسامة أومري ومارديك مارديكيان وعمر السومة وعمر خريبين وحميد ميدو ومحمد عثمان.

يشار إلى أن منتخبنا سيلعب ضمن المجموعة الثانية في كأس أمم آسيا بنسختها السابعة عشرة إلى جانب منتخبات استراليا وفلسطين والأردن.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 

 

مشاركة الخبر