18 يمنياً ضحايا غارات النظام السعودي في الساعات القليلة الماضية

بلغت حصيلة الضحايا اليمنيين جراء استمرار الغارات والقصف لقوات النظام السعودي على محافظات صعدة والحديدة وحجة خلال الساعات القليلة الماضية 18 قتيلا وجريحا بينهم أطفال.

وأوضح مصدر يمني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن ثلاثة يمنيين قتلوا وأصيب طفلان بقصف صاروخي سعودي على منطقة طلان بمديرية حيدان في محافظة صعدة فيما تعرضت منطقة مران وقرى آهلة بالسكان في مديريات حيدان ورازح ومنبه الحدودية لقصف بعشرات الصواريخ والقذائف ما تسبب بدمار كبير.

وأكد المصدر مقتل أربعة يمنيين وإصابة أربعة آخرين بجروح أحدهم بحالة خطرة ووقوع أضرار جسيمة في المنازل والممتلكات جراء الغارات والقصف  الهستيري على منازل السكان في منطقة 7 يوليو ومحيطها بمدينة الحديدة كما دمر منزل في مدينة العيسي السكنية بمديرية الحالي.

وأشار المصدر إلى مقتل يمني وجرح أربعة آخرين إثر قصف مدفعية العدوان على قرية عر بمديرية مستبأ في محافظة حجة.

من جهة ثانية وردا على العدوان السعودي أعلن مصدر عسكري يمني مقتل وجرح ما يزيد على 256 من جنود النظام السعودي ومرتزقته وتدمير 46 آلية فيعمليات عسكرية للجيش اليمني واللجان الشعبية وقصف مدفعي على مواقعهم في الساحل الغربي وغرب حيران في حجة وفي محافظات الضالع والبيضاء ولحج وفي نجران وعسير كما تم إسقاط طائرة تجسسية تابعة للعدوان في منطقة الحصامة بجيزان.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

مشاركة الخبر