علماء يبتكرون " بيجاما " متطورة تحسن نومك بنسبة 150 %

انتشرت الملابس الذكية بقوة خلال السنوات القليلة الماضية، ونالت شعبية واسعة خاصة التي تهدف للتخلص من بعض المشكلات المهمة التي يعاني منها الإنسان، وحديثاً أطلقت شركة SleepDeep " بيجاما" جديدة ثبت علمياً أنها تحسن نوعية نومك بنسبة 150% .
و" البيجاما " الجديدة المتطورة مصنوعة من نسيج جديد يسمى SOMNOTEC، وهو مزيج من صوف ميرينو دقيق للغاية وألياف نباتية مستخرجة من أشجار الكينا، وتعمل الألياف معاً على تحريك إفرازات الجسم بعيداً عن بشرتك أثناء الليل، والحفاظ على درجة حرارة جسمك في المستوى الأمثل للنوم الجيد.
وما هو أكثر من ذلك، فإن المادة هي ضعف سلاسة الحرير، ما يجعلها ناعمة للغاية على الجلد، وقال جيمس سميث، مؤسس SleepDeep: "ملابس النوم التي قمنا بتطويرها بالفعل تساعد في الحصول على نوم أفضل في الليل، ما يعني أنك أكثر انتعاشاً لمواجهة اليوم".
واختبر الباحثون البيجاما على المتطوعين، الذين سجلوا أكثر من 1000 ليلة نوم، وظهر تحليل نومهم أنهم قد غفوا بنسبة 53 %، واستيقظوا بنسبة 75 % أقل أثناء الليل، وحصلوا على نوم عميق أكثر بنسبة 64 %، وكشفت التقارير الذاتية أن جودة النوم قد تحسنت بنسبة 150% عند ارتداء البيجاما.
ويتم بيع  البيجاما حالياً من خلال Kickstarter مقابل 114 جنيهاً إسترلينياً، ومن المتوقع أن ترتفع الأسعار إلى 189.99 جنيه إسترليني.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 
مشاركة الخبر