إصابة عشرات الطلبة والمعلمين جراء اعتداء الاحتلال على مدرسة بالضفة

أصيب عشرات المعلمين والطلبة الفلسطينيين صباح اليوم بحالات اختناق جراء اعتداء قوات الاحتلال الإسرائيلي على عدد من المدارس جنوب نابلس والخليل في الضفة الغربية .

وأفادت وكالة وفا بأن قوات الاحتلال أطلقت قنابل الصوت والغاز السام بكثافة في محيط وداخل أسوار مدرسة بلدة عوريف الثانوية جنوب نابلس ومجمع مدارس طارق بن زياد جنوب مدينة الخليل ما أدى إلى إصابة عشرات المعلمين والطلبة بحالات اختناق .

وتصعد سلطات الاحتلال اعتداءاتها على المؤءسسات التعليمية الفلسطينية في إطار مخططاتها الاستيطانية الهادفة إلى تهجير الفلسطينيين من أراضيهم فيما تطالب الحكومة الفلسطينية المجتمع الدولي بوضع حد لانتهاكات الاحتلال بحق قطاع التعليم وإنهاء معاناة الطلبة الفلسطينيين .

الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا في الضفة الغربية بينهم محافظ القدس المحتلة

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم 14 فلسطينيا في الضفة الغربية بينهم محافظ مدينة القدس المحتلة.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية للانباء أن قوات الاحتلال اقتحمت بلدتي العيسوية وسلوان بالقدس المحتلة واعتقلت خمسة فلسطينيين بينهم محافظ القدس عدنان غيث كما اقتحمت بلدات فرعون جنوب طولكرم وسعير ودورا شرق الخليل بالضفة الغربية واعتقلت تسعة آخرين.

وتواصل قوات الاحتلال ممارساتها العدوانية بحق الفلسطينيين من خلال التضييق عليهم ومداهمة المدن والقرى الفلسطينية وشن حملات اعتقال يومية بهدف تهجيرهم والاستيلاء على أراضيهم وتهويدها.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

مشاركة الخبر