الجيش يحبط محاولات تسلل إرهابيين في ريفي حماة وإدلب

أحبطت وحدات من الجيش العربي السوري محاولات تسلل إرهابيين باتجاه النقاط العسكرية والمناطق الآمنة في ريفي حماة الشمالي وإدلب الجنوبي وذلك في إطار الرد على خروقات الإرهابيين اتفاق منطقة خفض التصعيد.

ولفت مراسلنا إلى أن وحدات من الجيش تصدت مساء اليوم لهجوم مجموعات إرهابية من “جبهة النصرة” باتجاه المناطق المحررة والنقاط العسكرية في محور أبو الضهور بريف إدلب الجنوبي الشرقي وكبدتها خسائر بالأفراد والعتاد.

وذكر المراسل أن وحدات الجيش خاضت مساء اليوم اشتباكات بمختلف أنواع الأسلحة مع مجموعات إرهابية تتبع لتنظيم جبهة النصرة التكفيري حاولت التسلل من محور جبل شحشبو باتجاه النقاط العسكرية والمناطق الآمنة بالريف الشمالي الغربي.

ولفت المراسل إلى أن الاشتباكات انتهت بإحباط الهجوم الإرهابي وتدمير عدد من الآليات وإيقاع خسائر في صفوفها.

ولاحقا ردت وحدات الجيش وفق المراسل بضربات مركزة بسلاحي المدفعية والصواريخ على اعتداءات إرهابيي تنظيم “جبهة النصرة” والمجموعات التي تتبع له في الحواش والحويجة بالقذائف الصاروخية على النقاط العسكرية في الحويز والكركات بالريف الشمالي الغربي وأوقعت في صفوفها قتلى ومصابين ودمرت منصات إطلاق صواريخ.

وأحبطت وحدات من الجيش العاملة في ريف حماة الشمالي أمس هجوما لمجموعات إرهابية على محور بلدة المصاصنة ودمرت أوكارا وعتادا لهم في قريتي الصهرية والعميقة بريف حماة الشمالي الغربي.

واستشهد مدني وأصيب آخرون بجروح في وقت سابق اليوم جراء اعتداء المجموعات الإرهابية المنتشرة في منطقة خفض التصعيد في إدلب بالصواريخ على قريتي الشراشير والحويز بريف اللاذقية.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 
مشاركة الخبر