بنك سورية الدولي الإسلامي يفتتح فرعا جديدا في مشروع دمر

افتتح بنك سورية الدولي الإسلامي فرعاً جديداً له في منطقة مشروع دمر وذلك لتلبية الاحتياجات المصرفية ومواكبة الحركة التجارية والاقتصادية للأفراد والشركات فيها.

واعتبر الدكتور حازم قرفول حاكم مصرف سورية المركزي أن افتتاح فروع  جديدة على مساحات جغرافية واسعة يعكس مؤشرات ايجابية حول قدرة الاقتصاد الوطني على النمو واستعادة عافيته ويؤكد أيضاً قدرة القطاع المصرفي السوري على تلبية احتياجات عملائه في مختلف المناطق.

من جانبه أكد الرئيس التنفيذي للبنك بشار الست أن افتتاح الفرع الجديد يهدف لإيصال الخدمات المصرفية إلى الأفراد والشركات من خلال فروع ومكاتب البنك المنتشرة في مختلف المناطق، مشيراً إلى أن موجودات البنك تخطت حاجز 547 مليار ليرة سورية وبلغ صافي المحفظة التمويلية  نحو 235 مليار ليرة نهاية الربع الأول 2019 تم منحها لمختلف القطاعات ومجالات النشاط الاقتصادي.

الدكتور عزيز صقر رئيس مجلس إدارة البنك أوضح أن افتتاح فروع جديدة للبنك تأكيد على رغبة البنك بالمساهمة الفاعلة في عملية الإعمار ورفد الاقتصاد الوطني بمتطلبات النمو والانتعاش، مبيناً أن البنك لن يدخر جهداً في سبيل تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية التي تلبي متطلبات المجتمع السوري بشرائحه المختلفة.

يشار إلى أن فرع مشروع دمر هو الفرع السابع والعشرون للبنك ضمن شبكة من الفروع المنتشرة في مختلف المدن والمناطق في سورية.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 

 

مشاركة الخبر