سقوط طائرتي استطلاع إسرائيليتين على الأحياء السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت

في اعتداء إسرائيلي جديد على لبنان سقطت طائرتا استطلاع معاديتان الليلة الماضية على الأحياء السكنية في الضاحية الجنوبية لبيروت.

وقالت قناة المنار اللبنانية إن طائرة استطلاع معادية سقطت على أحد المباني في حي معوض بالضاحية الجنوبية وبعد قرابة نصف ساعة جاءت طائرة استطلاع أخرى لتفقد مكان سقوط الأولى فسقطت بدورها محدثة انفجارا ودويا وتسببت بحريق في المنطقة نفسها مشيرة إلى أن سقوط الطائرتين تسبب بأضرار مادية في المباني الآهلة المحيطة.

وأكد مسؤول العلاقات الإعلامية في حزب الله محمد عفيف في اتصال مع الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام إن حزب الله لم يسقط أي طائرة مشيرا إلى أن الطائرة الأولى سقطت من دون أن تحدث أضرارا في حين أن الطائرة الثانية كانت مفخخة وانفجرت وتسببت بأضرار جسيمة في مبنى المركز الإعلامي التابع لحزب الله في الضاحية الجنوبية.

وأوضح عفيف أن طائرة الاستطلاع الأولى التي لم تنفجر هي الآن في عهدة الحزب الذي يعمل على تحليل خلفيات تسييرها والمهمات التي حاولت تنفيذها وقال إنه “سيكون للحزب موقف من الاعتداء خلال كلمة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله عند الخامسة من عصر اليوم في بلدة العين البقاعية”.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 
مشاركة الخبر