3 فضيات و4 برونزيات لمنتخب سورية للتايكوندو في بطولة “بيروت أوبن” الدولية

حقق منتخب سورية للتايكوندو ثلاث فضيات وأربع برونزيات في اليوم الأول من بطولة بيروت أوبن الدولية المصنفة “جي وان” من الاتحاد العالمي للتايكوندو لفئات الأشبال والشبلات والناشئين والناشئات.

جاءت الفضية الأولى عبر نبال الدواليبي بفوزها على لاعبة لبنان في دور الثمانية وعلى لاعبة فنزويلا في دور الأربعة وخسارتها في النهائي مع لاعبة مصر وأحرز الفضية الثانية سامي حسن بفوزه على لاعب لبنان في دور الأربعة وخسارته في النهائي مع لاعب مصر أما الفضية الثالثة فحققها محمد البعلي بعد انسحاب لاعب لبنان في دور الأربعة و خسارته في النهائي مع لاعب لبناني أيضا.

ونال البرونزية الأولى عبد الرحمن الجرايحي بعد تغلبه في دور الـ 32 والـ 16 والـ 8 على لاعبي لبنان على التوالي وخسارته في دور الـ 4 مع لاعب العراق فيما جاءت البرونزية الثانية عبر حمزة سلامة بعد تغلبه في دور الـ 16 والـ 8 على لاعبي لبنان وخسارته في دور الـ 4 مع لاعب مصر.

وحققت جنى صيداوي البرونزية الثالثة بعد تغلبها على لاعبة لبنان في دور الـ 8 و خسارتها في دور الـ 4 مع لاعبة مصر وكانت الرابعة من نصيب روز ابراهيم بعد تغلبها على لاعبة لبنان في دور الـ 8 و خسارتها مع لاعبة لبنان في دور الأربعة.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 
مشاركة الخبر