إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لعام 2019

استقبلت العاصمة المصريّة مهرجان القاهرة السينمائي للعام 2019 في دورته الـ41، والذي يمتدّ من 20 وحتى 29 نوفمبر 2019. ما لبث أن انطلق هذا المهرجان، حتّى تهافتت النجمات على السجادة الحمراء متباهيات بإطلالاتهنّ الرسميّة. في هذه المناسبة، تراوحت اللوكات بين منمّقة، بسيطة وسيّئة. إليكِ في ما يلي أبرز إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي للعام 2019.

تماماً مثل إطلالاتها السابقة، اعتمدت يسرا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي لوك ناجح جعلها تبدو أصغر بسنوات! اختارت النجمة المصريّة فستان من Yousef Al Jasmi، ذي قصّة غير متوازية عند منطقة الأكتاف. كذلك، تزيّن هذا التصميم بالحبيبات اللامعة التي منحته ستايل مرح أكثر فأكثر. من الناحية الجمالية، اختارت يسرا تسريحة الشعر المرفوع كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي واحمر الشفاه الحيادي.

من جهتها، لجأت درة زروق في هذه المناسبة إلى فستان من Michael Cinco اتّسم بحجمه الكبير وتطريزاته الناعمة. من الناحية الجماليّة، اختارت مكياج ناعم ارتكز على أحمر الشفاه باللون الأحمر اللافت.

من ناحيتها، لجأت شيرين رضا إلى فستان باللون الأزرق الكحلي ذي قصّة غير متوازية عند منطقة الأكتاف، تزيّن بالحبيبات البرّاقة. من الناحية الجماليّة، اختارت تسريحة الضفيرة على شكل ذيل حصان، الأمر الذي منحها إطلالة شبابيّة. كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

أمّا هند صبري، فاختارت فستان من تصميم Marmar Halim اتّسم أيضاً بقصّتهة غير المتوازية عند منطقة الأكتاف. كما تزيّن بالتطريزات الناعمة للغاية. من الناحية الجمالية، اعتمدت الممثلة التونسيّة تسريحة شعر المموّج ولجأت إلى مكياج ناعم.

من جهتها، لجأت مي سليم إلى فستان أبيض من Laith Maalouf اتّسم بقصّته الرومانسيّة الحالمة. تزيّن الفستان بحبيبات اللؤلؤ كما تميّز بأكمامه الشفافة التي منحته لمسة أنثويّة مميّزة. كذلك، اقترن التصميم بشريط أسود عند منطقة الصدر. من الناحية الجمالية، اختارت مي سليم تسريحة الشعر المرفوع مع خصلات منسدلة كما اعتمدت مكياج ارتكز على ظلال العيون الزهري، الآيلاينر الممدود وأحمر الشفاه الحيادي.

أمّا منى زكي، فلجأت إلى فستان أبيض ذي شقّ عالي وأكمام مبالغ بحجمها، التي أتت على شكل طيّات ناعمة. من الناحية الجمالية، اختارت النجمة المصريّة تسريحة الشعر المرفوع بخصلات جانبيّة كما اعتمدت مكياج ناعم.

كذلك، ومن بين إطلالات النجمات في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 2019، لفتنا لوك مي عمر التي اختارت فستان مميّز من Michael Cinco. اتّسم الفستان بالتطريزات اللامعة التي زيّنته بالكامل كما اقترن بقطعة قماش ذي حجم كبير، اتّسمت بالريش. كذلك، نسّقت مع هذا الفستان صندال معدني باللون الفضي. من الناحية الجمالية، لجأت مي عمر إلى تسريحة الشعر المموّج المنسدل على كتفيها كما اعتمدت مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحيادي.

أمّا إنجي المقدّم، فارتدت فستان من Kojak Studio مزج ما بين اللونين الأسود والبيج اللامع. من الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل كما لجأت إلى مكياج ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه الحيادي.

بالنسبة لحلا شيحا، فلجأت إلى تصميم من Temraza مؤلّف من توب برّاق مقترنة بقطعة قماش شفافة وتنّورة ذات قصّة حورية البحر (Mermaid) التي سلّطت الضوء على منحنيات جسمها. من الناحية الجمالية، اعتمدت حلا شيحا تسريحة نصف رفعة مع ترك الغرّة منسدلة على وجهها، كما لجأت إلى مكياج ناعم ركّز على جمال ملامحها.

من جهةٍ أخرى، إطلالات بعض النجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائيّ 2019 لم تكن على المستوى المطلوب. للأسف، اعتمدت بعض النجمات لوكات غير ناجحة تماماً مثل لقاء الخميسي التي لجأت إلى فستان فوضويّ، من ناحية التفاصيل البرّاقة الكبيرة وقصّته عند المنطقة السفليّة. كذلك، ومن بين اللوكات التي لم تكن على قدر التوقّعات نذكر إطلالة ليلى علوي التي اعتمدت فستان ذي أقمشة غير متناسقة وتفاصيل متعدّدة جعلته فوضوي بعض الشيء، مثل الحزام المعدني والحبيبات البرّاقة التي أتت مقلّمة بشكل عمودي (اضغطي هنا لمشاهدة أسوأ إطلالات النجمات خلال افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي).

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 
مشاركة الخبر