فيروز بخير.. عائلتها تنفي من جديد خبر وفاتها

نفت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني، ابنة السيدة فيروز، شائعة وفاة والدتها التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقالت الرحباني عبر حسابها الشخصي على “فيسبوك”، الأحد :”لمُطلقي الإشاعات اللي بيضل عندن رغبة ونفْسْ ووَقت بكل الظروف مهما كانت سودا يفَبِركوا الخَبر ذاتو! وكأنو هوّي رغَبات أكتر ما هوّي مُجرّد إشاعات! إقتراح.. شو رأيكن ما زالكن هلقد فاضيين ورايقين، تتسلّوا بهالوقائع الحقيقيّة”.

وأضافت :”بَدَل ما تضلّوا تموّتونا باطلاً وزَهق بالإشاعات الرخيصة متلكُن؟.. صباح الخير والألف التالت!”.

وطغت شائعة وفاة الفنانة اللبنانية فيروز على الأخبار حول الأزمة اللبنانية الأخيرة، في الوقت الذي فتحت الأحداث والاشتباكات الباب للشائعات حول عدد النجوم اللبنانيين وحالتهم الصحية أو حالة منازلهم الإنشائية بعد الانفجار الذي ضرب وسط العاصمة بيروت.

وكان مصدر مقرب من الفنانة اللبنانية فيروز، أفاد أن ما أشيع حول وفاة جارة القمر شائعة ليس لها أساس من الصحة.

مضيفًا أن فيروز تتابع باهتمام الأحداث الساخنة في لبنان بعد انفجار مرفأ بيروت الذي أودى بحياة العشرات وأصاب المئات، وأنها مثلها مثل الشعب اللبناني تشعر بالحزن جراء ما حدث.

وكان آخر ظهور للسيدة فيروز في شهر نيسان، عندما خرجت لكي تتلي صلاة من أجل نجاة العالم من أزمة فيروس “كورونا” المستجد، الذي يتزايد عدد مصابيه يوما بعد يوم.

يذكر أنها ليست المرة الأولى التي تواجه فيه السيدة فيروز مثل هذه الإشاعات ودائماً ما يتم نفيها من قبل عائلتها، وكان آخرها في شهر أيار الماضي، ونفى المكتب الصحفي للفنان زياد الرحباني شائعة وفاتها حينها.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 

 

مشاركة الخبر