سباق دروب تشرين الأول للدراجات في الرابع من الشهر القادم

يقيم الاتحاد الرياضي العام بالتعاون مع وزارة السياحة ومحافظة اللاذقية سباق دروب تشرين الأول للدراجات في الرابع من الشهر القادم بمشاركة واسعة من فرق محلية وعربية ودولية.

أمين سر اتحاد الدراجات فيصل الكفري أوضح في تصريح له أن هذا السباق هو الأول من نوعه وينقسم الى ثلاث مراحل الأولى ستقام في الرابع من الشهر القادم لمسافة 48 كم ومسيره يبدأ من قرية الدالية في ريف اللاذقية مرورا بغابات صلنفة وصولا إلى ضريح القائد المؤسس حافظ الأسد في القرداحة بينما المرحلة الثانية فهي لمسافة 32 كم من القرداحة إلى صلنفة أما المرحلة الثالثة فهي عبارة عن سباق ضمن مسار 1 كم وتختلف عدد اللفات حسب الفئات العمرية للمخضرمين والرجال والشباب والناشئين والسيدات.

وكشف الكفري أن هناك مشاركة جيدة من فرق عريقة من عدة دول تتميز بهذه الرياضة منها روسيا وتتارستان وتونس ولبنان وفلسطين إضافة إلى فرق محلية من كل المحافظات لافتا إلى أن هناك دولا كثيرة رحبت بالمشاركة ولكن جائحة كورونا وإجراءات السفر في المطارات حالت دون ذلك.

وأكد الكفري أن الهدف من هذا السباق الذي يقام بمناسبة ذكرى حرب تشرين التحريرية هو إثبات أن سورية عادت كما كانت أكثر تألقا برياضاتها كافة من خلال استضافة وتنظيم البطولات الكبيرة والمميزة مشيرا إلى أن فرقنا بفئاتها كافة بدأت منذ العام الماضي تشارك ضمن مسابقات الاتحاد العربي للعبة.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 

مشاركة الخبر