القبض على أربعة مروجي مخدرات بدمشق وريفها

ألقى فرع مكافحة المخدرات بدمشق القبض على أربعة مروجي مخدرات وصادر بحوزتهم 16 كيلو غراما من مادة الحشيش المخدر و1000 حبة كبتاغون مخدرة.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها أنه بعد المتابعة والمراقبة تمكن فرع مكافحة المخدرات في دمشق من القبض على أربعة أشخاص من مروجي المواد المخدرة في عدة مناطق بدمشق وريفها حيث تم القبض على الشخص الأول في منطقة جرمانا وبحوزته 75 غراما من مادة الحشيش المخدر وألف حبة كبتاغون.

وبينت الوزارة أنه بالتحقيق مع المقبوض عليه اعترف بحيازته المواد المخدرة وشرائها من عدة أشخاص وبدلالته تم القبض على شخصين في المعضمية وبالتحقيق معهما اعترفا بترويجهما المواد المخدرة وبتحري منزل أحدهما عثر فيه على كمية خمسة عشر كيلوغراما من مادة الحشيش المخدر.

ولفتت الوزارة إلى أن الفرع قام بتوقيف شخص آخر في محلة دف الشوك وبتفتيشه عثر على كمية كيلو ومئتي غرام من مادة الحشيش المخدر وبالتحقيق معه اعترف بحيازته المواد المخدرة وترويجها.

وبينت الوزارة أن التحقيقات مستمرة مع المقبوض عليهم لكشف جميع المتورطين في القضية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحقهم وأن أحد المقبوض عليهم يوجد بحقه نشرة شرطية بجرم التسبب بالإيذاء ومخالفة سير وقيادة سيارة قبل الحصول على إجازة سوق.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 

مشاركة الخبر