العدو الإسرائيلي يعتدي على مربض مدفعية للجيش في السفح الشرقي لجبل الشيخ

في إطار دعمه للتنظيمات الإرهابية أقدم كيان العدو الإسرائيلي أمس على الاعتداء على مربض مدفعية للجيش العربي السوري في السفح الشرقي لجبل الشيخ.

وقال مصدر عسكري إن “العدو الإسرائيلي قام في الساعة 26ر23 أمس باستهداف مربض للمدفعية في موقع عين البرج في السفح الشرقي لجبل الشيخ بصاروخين أطلقتهما طائرة معادية من داخل الأراضي المحتلة ما أدى إلى تدمير أحد المدافع واعطاب آخر”.

وأكد المصدر أن “هذا الاعتداء يأتي إمعانا من العدو الإسرائيلي في دعم إرهابيي جبهة النصرة ذراع القاعدة في بلاد الشام ومحاولة واضحة للتصعيد وعرقلة تطبيق الاتفاق الروسي الأمريكي”.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة أعلنت أمس أن “طيران العدو الإسرائيلى قام عند الساعة الواحدة من يوم الـ 13 من أيلول الجاري بالاعتداء على أحد مواقعنا العسكرية بريف القنيطرة فتصدت له وسائط دفاعنا الجوي وأسقطت له طائرة حربية جنوب غرب القنيطرة وطائرة استطلاع غرب بلدة سعسع” بريف دمشق الجنوبي الغربي”.

ويساند طيران العدو الإسرائيلي بشكل علني هجوم إرهابيي “جبهة النصرة” والمجموعات الإرهابية المرتبطة به على مواقع الجيش العربى السوري في ريف القنيطرة لتسهيل حركة وتنقل الإرهابيين مع أسلحتهم وعتادهم داخل الشريط المحتل.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 

مشاركة الخبر