حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الجمعة 13-04-2018

الحمل

أنت ميال للجلوس وهذا ما لا أنصحك به، بل تغلب على أي معوقات حولك، ولا تنسحب من المشاكل لو وجدت بل حاول مواجهة المشاكل بحلها، ولكن بعيداً عن الاحتكاك المباشر أو التصرفات العصبية.

الثور  

تتلقى دعوات لتجمعات ولمناسبات تفرحك هذا اليوم، فتشعر أنك مركز اهتمام، وقد تشعر باسترخاء وسعادة أو تجتمع بأشخاص لم تراهم منذ زمن فاليوم للتجمعات.

الجوزاء

ضيقك سببه نفسي فلا تجعل المحيط حولك يدفع أثمان ليست من اختصاصه، وحاول أن تتجنب الأخطاء غير المقصودة ولا تدخل جدلاً غير مجدٍ لإقناع من حولك بوجهة نظرك، وخاصة حين تجد أن لا جدوى من كلامك .

السرطان

أنت تدخل دائرة تعارف واتصالات وسفر وعلاقات عامة تسعدك، ولن تهمك أي مشكلة لأنها ستشحذ همتك وتدفعك لتتسلح بالعزيمة أو لتمنحك قوة لتسيطر على وضعك.

الأسد

كل ما عليك فعله هو أن تمد يدك لتقطف ثمار تعبك وجهدك و أن تتعاون مع أصدقائك وحلفائك وتعتمد على من تثق في رأيه أو في محبته

العذراء

أنصحك بالهدوء وأن تحاول الترفيه عن نفسك بعمل شيء تحبه ، واحذر المشاكل  وإذا شعرت بعدم القدرة على التصرف بحرية أجل قراراتك وتحركاتك للغد

الميزان

انتبه من عارض صحي سببه نفسي فأنت متطلب وعامل لا يكل، ولذلك امنح نفسك وقتا تسترخي فيه و أنهي عملك

العقرب

حاول مصارحة المحيط بما يدور في داخلك وناقشهم، فأنت حازم وتستفيد تماماً من كل ما يحصل حولك فلا خاب من استشار، فاسمع النصائح من مجربين ومن أخصائيين وخذ قرارك على هذا الأساس.

القوس

انتبه على أمورك الصحية فقد تعاني من ضغوط نفسية تؤثر على صحتك الجسدية، وضاعف الحذر لأنك في العموم منخفض المعنويات وشديد الانفعال والسبب غالبا بعض الخيارات المقلقة أو المفروضة .

الجدي

أنت في الفترة  الأفضل لتمتين علاقاتك بأصدقائك وبزوجتك وبأهلك، فأنت متعاطف وسعيد وقد تفكر بسفر وتتواصل مع المحيط لأنك مرح وحيوي وتجيد الإصغاء لمن حولك وتحمل لك الخير

الدلو

أنصحك بالتقليل من الصرف العشوائي والبذخ، وتذكر أخطاء الماضي فاليوم للتفكير بالمال و ربما تضطر لدفع مصاريف إضافية لم تكن بالحسبان فأمورك المالية بحاجة إلى تنظيم.

الحوت

أنت مشرق ومتفائل وتتنقل من مكان إلى آخر بكل الحماس اللازم والديناميكية واللطف والأهم تلك الثقة بالنفس التي تمتاز بها دائماً

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

مشاركة الخبر