حسام جنيد : أخاف من الكاميرا ولدي رغبة بالاعتزال
  • 2022-03-10

تحدث الفنان السوري حسام جنيد عن بداياته في الغناء معترفاً أنه كان في طفولته يعمل في ملحمة عندما كان في سن الثامنة من عمره.

وقال حسام جنيد في لقائه ضمن برنامج "حوار VIP" الذي يقدمه الإعلامي يامن ديب، أنه في إحدى المرات كان هناك طلبية لإحدى المطاعم وذهب برفقة صاحب الملحمة لإيصال الديلفري وحين وصلوا طلب منهم مدير المطعم تناول الغداء، ليقول صاحب الملحمة لمدير المطعم أن حسام جنيد يمتلك صوتا جميلا ليطلب مدير المطعم الاستماع إليه.
وتابع جنيد بالقول: "أعطوني مايك وبدأت حينها بالغناء، ليعجب الجميع بغنائي ليقدم لي مدير المطعم عرضاً مادياً مغرياً مقابل الغناء يومياً وحينها أخبرت ووالدتي ووافقت على الفكرة ومن هنا بدأ مشوراي"، موجها تحية شكر وإمتنان لصاحب الملحمة التي كان يعمل بها.
من جهة أخرى كشف جنيد خلال لقائه أنه من الفنانين المقلين بالظهور الإعلامي بسبب رهبة الكاميرا، خصوصا في حال ورود تصريح غير مدروس.
وأضاف جنيد: "أخاف من الكاميرا لكن أحب المايك" مشيراً إلى أن سبب ابتعاده عن تقديم البرامج الرمضانية هو فشل تجربته الأولى في برنامج "نورت سمانا" وفق حديثه، معتبراً أن السبب كان لعدم درايته بالقواعد الأساسية للظهور الإعلامي.
وأكد جنيد عن رغبته في الاعتزال لاحقاً والابتعاد عن الغناء بسبب تدني الذوق الفني واختلافه عن السابق ورغبة الناس للأغاني السطحية أكثر من الأغاني القيّمة حسب تعبيره.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :