إقرار نظام التحفيز الوظيفي لعدد من الهيئات والمؤسسات التابعة لوزارتي الصحة والموارد المائية
  • 2023-11-09

أقرت اللجنة المركزية للحوافز والعلاوات التشجيعية والمكافآت نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في عدد من الهيئات العامة والمؤسسات التابعة لوزارتي الصحة والموارد المائية.

وخلال اجتماعها اليوم أقرت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في الهيئة العامة لمشفى ممدوح أباظة بمحافظة القنيطرة والهيئة العامة ومشفى الشهيد إياد إبراهيم في مدينة بانياس والهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني ومشفى الشهيد مجد عبدالله بطرطوس.

بينما ردت اللجنة نظام التحفيز الوظيفي للعاملين في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بحلب وللعاملين في المؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي بإدلب والمؤسسة العامة لمياه الشرب والصرف الصحي باللاذقية بسبب عدم توزيع العاملين على الأنشطة الفرعية بدقة.

وفي تصريح لمراسلة سانا بيّن مدير عام مشفى الشهيد ممدوح أباظة الدكتور بشار سامي حلاوة أن عدد المستفيدين من نظام التحفيز الوظيفي حوالي 446 عاملاً مبيناً أن نظام التحفيز يحقق العدالة ويميز العامل المجد والنشيط والمنتج والذي يحقق الجودة للخدمات التي تقدمها الهيئة كما ينظم اختصاص كل فئة.

ولفت مدير عام مشفى الشهيد إياد إبراهيم الدكتور عماد بشور أن إقرار نظام التحفيز في المشفى يحقق الرضا الوظيفي من خلال وضع الشخص المناسب في المكان المناسب، ويسهم في تقديم خدمات إضافية بجودة عالية ما يرفع مستوى العمل الطبي والخدمات الطبية المقدمة للمرضى مشيراً إلى أن عدد المستفيدين من نظام التحفيز الوظيفي حوالي 680 عاملاً.

وأشار مدير عام مشفى القامشلي الوطني الدكتور عمر عاكوب إلى أن عدد المستفيدين من التحفيز الوظيفي 392 عاملاً بينما بيّنت مديرة مشفى الشهيد مجد عبدالله الدكتورة ريم العاتيكي أن عدد المستفيدين 404 عمال.