طلال أبو غزالة يطالب برفع عقوبات التعليم عن السوريين
  • 2023-02-19

طالب طلال أبوغزاله ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة طلال أبو غزاله العالمية ، المزود الرائد عالميا للخدمات الاستشارية والتعليمية ، برفع العقوبات المفروضة على التعليم عن سوريا . لقد كانت الولايات المتحدة قوة رائدة في التعليم العالمي ، حيث انتشـلت الملايين من الأميـة حول العالم ، وسدت فجوة التعليم وقامت ببناء الاقتصادات الرقمية على مستوى العالم.

تحث شركة طلال أبوغزاله العالمية الإدارة الأمريكية على رفع جميع العقوبات والحظـر المتعلق بالتعليم ضد سوريا ، حتـى يـتـم منـح الملايين فرصة الحصـول على التعليـم كـحـق أساسي مـن حقوق الإنسان . لطالما دعمت الولايات المتحـدة مبادرات التعليم في المنطقة ، لا سيما مـن خـلال وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين ( أونروا ) وغيرها ، وهـي القائد الأول في مجال تطوير التعليـم الدولي الذي كان هدفا رئيسيا للولايات

                                                                                                                              

المتحدة وحلفائها . ولقد حصلت بنفسي على منحة دراسية من الأونروا سمحت لي بمتابعة دراستي الجامعيـة فـي لبنـان من مصلحة الدول في جميع أنحاء العالـم دعـم التعليم في سوريا ، فكما نعلم جميعا ، سيسمح ذلك بتأسيس مجتمعات حديثة ومتسامحة . ومن الصحيح أيضا أن السلام والتفاهـم الأكبـر يتحقـق بين المتعلمين ، مما يساعد على دحض الأحكام المسبقة وبناء الروابط بين الأمم والثقافات . يجب أن نساعد سوريا على تجنب الوقوع في الحلقة المتحدة المفرغة من الحرمان من التعليم وأن نبذل قصارى فجوة على جهدنا لدعم الأطفال السوريين الذين يتطلعون بشدة إلى تحسين أنفسهم وعائلاتهـم مـن خـلال التعليم . إن الأشخاص المتعلمـون هـم حلفاء للولايات المتحدة الأمريكية والعالم . وسيكون رفع العقوبات عـن التعليـم فـي بالتعليم سوريا موضع تقدير كهديـة مـن الولايات المتحـدة للشعب السوري خـلال هذه الأوقات الصعبة الحصـول لذلك ، يرجي مساعدتنا في مطالبة الإدارة الأمريكية التعليم بالرفع الدائم للعقوبات المفروضة على التعليم ضد المتحدة سوريا من خلال دعم هذا الالتماس .

لتوقيع العريضة الرجاء الضغط على الرابط https://chng.it/YfRTssHwbh