المقاومة اللبنانية تستهدف مواقع وآليات للعدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة
  • 2023-11-18

استهدفت المقاومة الوطنية اللبنانية اليوم مواقع وتجمعات وآليات للعدو الإسرائيلي على الحدود مع فلسطين المحتلة وحققت فيها إصابات مباشرة.

وقالت المقاومة في بيان: “دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وتأييداً لمقاومته الباسلة استهدف مقاومونا مجموعة مؤللة من القوات الخاصة للاحتلال المتموضعة في موقع المنارة بالأسلحة المناسبة، وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة”.

واستهدفت المقاومة تجمعاً لجنود العدو في محيط موقع المطلة بواسطة مسيرتين انقضاضيتين هجوميتين وحققت فيه إصابات مؤكدة، كما استهدفت دبابة للاحتلال في محيط مقر ‏قيادة الفرقة 91 في ثكنة برانيت بالأسلحة المناسبة وأصابتها بشكل مباشر.

واستهدفت المقاومة بالأسلحة المناسبة تجمعات لجنود الاحتلال في محيط موقع الراهب، وموقع الضهيرة، ومستعمرة يرؤون “قرية صلحا اللبنانية المحتلة”، وقرب ثكنة راميم “قرية هونين اللبنانية المحتلة”، وموقع المرج ومثلث الطيحات وحقّقت فيها إصابات مباشرة.

كذلك استهدفت المقاومة مواقع العدو الإسرائيلي في بركة ريشا والعاصي والمالكية ‏بالأسلحة المناسبة محققة فيها إصابات مباشرة. ‏

إلى ذلك اعترفت وسائل إعلام العدو الإسرائيلي بإصابة عدد من جنود الاحتلال جراء إطلاق عدد من الصواريخ من لبنان باتجاه مستوطنة المنارة.