ما الفيديو الذي أزاح ديسباسيتو عن عرش اليوتيوب ؟
  • 2021-09-07

إذا لم تكن قد ساهمت في وصول أغنية "Baby Shark"، لتسعة مليار و200 مليون مشاهدة، فيمكنك مشاهدتها، حيث إنها يمكن أن تعلق بذهنك بنسبة كبيرة، مثلما فعلت مع الملايين من المستمعين حول العالم.

ووفقًا لمجلة "mel magazine" الأمريكية، فإنه تم إصدار تلك الأغنية الطفولية في عام 2007، باللغة الإنجليزية، لكنها لم تحقق شهرة واسعة مثلما حققت تلك الفترة، حيث استوحيت كلماتها من أغاني الأطفال القديمة، التي كان يتم إلقاؤها على الأطفال منذ نهايات القرن العشرين، وحتى مطلع القرن الحالي.
وبعد إطلاقها بالعام نفسه، تُرجمت "Baby Shark" في فرنسا وأُطلقت بعنوان "بيبي روبين"، أما النسخة الألمانية فأُطلقت بعنوان "كلاينر هاي"، ووفقًا لما صرح "كيفن سونج"، المدير التسويقي في شركة "Pinkfong" الكورية المنتجة للأغنية، أنهم أخذوا بعض الكلمات القديمة التي كان يتم تسلية الأطفال بها منذ زمن قريب، وأضافوا إليها بعض الإيقاعات الموسيقية الجذابة.
وبعد مرور 4 أعوام على إطلاقها، أي في عام 2011، تم إطلاق الأغنية على موقع "يوتيوب"، وذلك بعد اكتسابها شعبية كبيرة تلك الفترة، لتحقق الأغنية بعد انتشارها عبر "يوتيوب" ملايين المشاهدات، لكنها لم تصل إلى الرقم الذي وصلت إليه اليوم، حيث إنها احتلت المرتبة الـ32 على قائمة Billboard Hot.
وبالرغم من انتشارها خلال الأعوام السابقة، إلا أنها لم تنل شهرتها الواسعة، إلا بعد إذاعتها مجددًا، ببرنامج "The Ellen DeGeneres Show"، في شهر سبتمبر من العام الماضي مع الإعلامي "جيمس جوردن"، ونجمة تليفزيون الواقع الأمريكي "كيلي جينر"، لتبدأ في الظهور مرة أخرى، وتلتفت الأنظار لتلك الأغنية، لتحقق منذ يناير الماضي، وحتى الآن أكثر من 9 ونصف مليار مشاهدة عبر "يوتيوب".
ومؤخرًا، ساعدت الأغنية وضع الشركة المنتجة "Pinkfong"، على خريطة المشاهدات الأولى بـ "يوتيوب"، حيث حققت الصفحة الرسمية للشركة 51.7 مليار زيارة حتى الوقت الحالي.
لتقرر الشركة المنتجة، السماح بإمكانية تحميل الأغنية، خلال "iTunes وApple Music وGoogle Play وAmazon"، حتى يتمكن الجميع من الصغار والكبار من سماعها.



تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV