توأم كاظم الساهر يصدم الجمهور..لن تصدقوا الشبه بينهما-فيديو
  • 2021-10-10

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بمقاطع فيديو لتمثال الشمع الخاص بالفنان العراقي كاظم الساهر والذي وصفه كثير من المتابعين بـ توأمه.

وفي التفاصيل، فقد إنضم تمثال الشمع الخاص بالنجم العراقي كاظم الساهر إلى فرع متحف توسو الشهير في دبي، وتداول المتابعون صوراً وفيديوهات للتمثال الذي وصوفوه بأنه توأمه وذلك بسبب شدة الشبه بينهما.




ومن ناحية أخرى، إطلالة صادمة لكثير من المتابعين ظهر بها الفنان العراقي كاظم الساهر يوم أمس.

وفي التفاصيل، فقد جاءت إطلالة كاظم الساهر الصادمة هذه من خلال مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على انستغرام وجه فيه رسالة تهنئة للشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر.

وحظيت إطلالة كاظم الساهر هذه والتي تأتي بعد فترة من الغياب، بتفاعل كبير من قبل الجمهور، فبالوقت الذي تفاعل البعض منهم مع تغيّر ملامح وجهه بشكل واضح متسائلين إن كان السبب هو لجوئه لإستخدام فلتر معيّن أم أنه خضع لعمليات تجميل، تفاعل البعض الآخر مع مضمون الرسالة التي وجهها، منتقدين عدم توجيهه رسالة للشعب العراقي بمناسبة اليوم الوطني العراقي الذي صادف منذ أيام.




هذا وكان احتفل المطرب العراقي كاظم الساهر بعيد ميلاده، حيث تمّ الكشف عن عمره الحقيقي.

في التّفاصيل، نشرت صفحة الفنان العراقي ​كاظم الساهر​ صورة جديدة بدا فيها في حديقة وإلى جانبه ورود بألوان مختلفة وذلك في أحد تطبيقات تبادل الصور لمناسبة عيد ميلاده الذي يوافق في 12 أيلول/ سبتمبر 1957، وقد بلغ من العمر 64 سنة ولكنه لا يزال يضج حيوية وشباباً.


وعلقت إدارة الصفحة على الصورة متمنية عيد ميلاد سعيداً للفنان المحبوب فكتبت :”عيد ميلاد سعيد كاظم الساهر”، لتنهال عبارات التهنئة من عدد من الممثلين والفنانين منهم:

الممثلة والراقصة المصرية ​فيفي عبده​ التي علقت بإموجي لقلوب حمراء وكفين يصفقان أما الممثلة السورية ​شكران مرتجى​ فحذت حذوها بإموجي لأوجه بعينين يمثلان قلبين أحمرين، بينما المخرج اللبناني ​فادي حداد​ فعايده واصفاً إياه بـ”الملك”.

الفنان العراقي محمد الفارس :”كل عام والفن والحب والإحساس بخير”. والمتابعون بدورهم تمنوا لها عاماً سعيداً.

ومن ناحية أخرى، إستياء كبير بين الجمهور العراقي تجاه الفنان العراقي كاظم الساهر الذي يرفض المجيء إلى العراق، بسبب الحديث عن تهديده، في حين أن النجمة العالمية أنجلينا جولي سبقته وزارت العراق.


تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV