وفد من حركة الناصريين المستقلين - المرابطون يلتقي م.الهلال

التقى وفد من حركة الناصريين المستقلين _ المرابطون والاخوة في التنظيم الشعبي الناصري برئاسة السيد العميد مصطفى حمدان الرفيق المهندس هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي وذلك في مبنى القيادة القطرية بدمشق.

بداية نقل الرفيق الهلال تحية ومحبة السيد الرئيس بشار الأسد الأمين القطري لحزب البعث إلى السادة أعضاء الوفد ومن خلالهم إلى كل الأخوة الناصريين والقوميين العروبيين.

ثم ناقش الجانبان الواقع السياسي في سورية ولبنان والمنطقة بشكل عام منوهين أن منطقة الشرق الأوسط كانت تسير باتجاه تقسيم المقسم وتجزئة المجزأ ليسود الفكر الظلامي الإخواني لكن سورية بصمودها الأسطوري أفشلت مشروعهم بالتفاف شعبها حول جيشها وقائدها الرمز الرفيق الدكتور بشار الأسد الأمين القطري للحزب رئيس الجمهورية لتضع حداً لهذا المشروع الصهيوني.

وأكد الهلال أثناء اللقاء أن أبواب دمشق كانت وستبقى دائماً مفتوحة أمام الأشقاء العرب واليوم تلوح رايات نصر سورية في الأفق ولا يروق للكيان الصهيوني أن يرى الجنود السوريين وقد قضوا تماماً على أتباعهم من الإرهابيين في الجنوب السوري. وهذا النصر يزيدنا إصراراً على دحر الإرهاب في باقي المناطق السورية حيث تتجه الأنظار اليوم نحو محافظة إدلب مشيراً أن أحد اهم أسباب الحرب على سورية هو دعمها المقاومة ضد الصهاينة ومن أجل قضيتنا المركزية، القضية الفلسطينية.

 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

 
مشاركة الخبر