منتخب سورية الأول بكرة القدم يخسر أمام منتخب كوريا الديمقراطية في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا
  • 2024-06-07

خسر منتخب سورية الأول بكرة القدم أمام منتخب كوريا الديمقراطية بهدف وحيد في مباراتهما اليوم في لاوس بالجولة الخامسة ما قبل الأخيرة من دور المجموعات للتصفيات المشتركة لكأس العالم وكأس آسيا.

الهدف جاء في الوقت القاتل من المباراة وتحديدا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع والذي قدره الحكم بأربع دقائق ليبقى منتخبنا في المركز الثاني برصيد 7 نقاط في المجموعة الثانية خلف اليابان المتصدرة بـ 15 نقطة، بينما رفع المنتخب الكوري رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثالث، ويأتي منتخب ميانمار في المركز الرابع بنقطة واحدة.

ويتعين على منتخبنا تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة من دور المجموعات أمام اليابان يوم الثلاثاء القادم ليضمن المركز الثاني ويعبر إلى الدور الثالث والحاسم من التصفيات.

وضمت التشكيلة أحمد مدنية وثائر كروما وعمرو ميداني ومؤيد عجان وعبد الرحمن ويس وخليل إلياس وإيزاكيل العم ومحمد الحلاق وعمار رمضان وإبراهيم هيسيار وعمر السومة.

وكان منتخبنا قد فاز على منتخب كوريا الديمقراطية بهدف دون رد في الجولة الأولى، وخسر أمام اليابان بخماسية نظيفة في الجولة الثانية وتعادل مع منتخب ميانمار بهدف لمثله بالجولة الثالثة قبل أن يفوز على منتخب ميانمار بسبعة أهداف دون رد بالجولة الرابعة.