وحدات من الجيش تدمر مرابض هاون ومدفعية ومقر قيادة لإرهابيي “جبهة النصرة” بدرعا

أكد مصدر عسكري  أن وحدات من الجيش والقوات المسلحة دمرت مرابض هاون ومدفعية ومقر قيادة للمجموعات الإرهابية التابعة لـ “جبهة النصرة” في حي الأربعين بدرعا البلد.

وحدات من الجيش تحبط هجوماً لتنظيم “داعش” الإرهابي على نقاط عسكرية بريف الرقة الغربي وتوقع عشرات القتلى والمصابين بين إرهابييه

إلى ذلك أكد مصدر عسكري مقتل وإصابة عشرات الإرهابيين من تنظيم “داعش” بنيران وحدات الجيش والقوات المسلحة ومجموعات الدفاع الشعبية العاملة في ريف الرقة الغربي.

وقال المصدر إن وحدات من الجيش ومجموعات الدفاع الشعبية اشتبكت الليلة الماضية مع مجموعات إرهابية من تنظيم “داعش” هاجمت نقاطا عسكرية في أنباج ومفرق زكية “دير حافر على طريق أثريا” الطبقة بريف الرقة الغربي.

وأضاف المصدر إن الاشتباكات “انتهت بإحباط الهجوم وسقوط عشرات القتلى والمصابين بين صفوف الإرهابيين وتدمير العديد من آلياتهم وكميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة”.

وأحكمت وحدات الجيش منذ بدئها العملية العسكرية الواسعة في الثاني من الشهر الجاري ضد أوكار تنظيم “داعش” بريف الرقة الغربي انطلاقا من محور أثريا خناصر سيطرتها على مساحة تزيد على 57 كم مربعا وكبدت الإرهابيين خسائر كبيرة بالأفراد والعتاد.
 

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

https://telegram.me/AddouniaChannel

مشاركة الخبر