حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الأربعاء 08-06-2018


الحمل

فكر بالغد وبمستقبلك وبانجازات ينتظر منك إكمالها، ولا تترك أمورك معلقة فاليوم للحظوظ فقد يكون نشاطك غير اعتيادي وثقتك بنفسك تدفعك للمبادرة تجاه من حولك.

الثور

لا تشاهد الأمور من جانب واحد فقط، ولا تشكك بتصرفات محيطك إذا لم تكن متأكدا، و لا تجعل توتر بسيط يحدث خللا في حكمك في أمور فأنت بحاجة للتأكد من أنك على حق، وتذكر أن لا أحد فينا كامل فلا تضع ثقتك بأناس لم تجربهم بعد خذ عبره ودرس مما يحصل.

الجوزاء

الحظوظ مساعدة للقاءات جديدة وتعارف ومشاهدة أماكن جديدة فأنت تنتقل إلى مرحلة أفضل، و اليوم للقاءات الإيجابية والتجمعات أو للتعرف على أصدقاء جدد في سفر أو جلسات عائلية.

السرطان

لا تسمح للأمور البسيطة أن تزعجك، وحاول ألا تصطدم اليوم بالآخرين-اتهامات فقد تتعرض اليوم لاستفزاز يثيرك لكن احذر المشاكل فالرياح ليست بصفك  واعتمد على عقلك في اتخاذ القرارات الحاسمة.

الأسد 
محبوب أنت ممن حولك، وأمر جديد يشغل تفكيرك، ويقلب أوضاعك إلى الأفضل فاليوم تبذل مجهودا لتعزز طاقاتك وعلاقاتك وتنقلاتك وقد تهمك الأمور الفكرية.

العذراء

يوم للمساعدات المعنوية ولكلام عن سمعتك الطيبة، ومدح في مواهبك وأفكارك لأنك قد تدخل سجالاً لتثبت حقك ولتناقش الجديد فيما يخصك أو يخص الآخرين والجميل فعلياً أن صداقاتك كبيرة وكثيرة وأنت تتصرف بديناميكية وبانفتاح.

الميزان

تعاني من اعتراضات ممن حولك على علاقات جديدة، وقد تتعرض لنقاشات غير منطقية، وإذا كنت تعتقد أنك على صواب فابتعد عن سماع الأقاويل غير الموثقة واتبع قلبك. 

العقرب

هذا شهر فيه الكثير من العمل، وأنت تحتاج للكثير من المعاونين سواء أكان على الصعيد المهني أو على صعيد استشارات أو مساعدات معنوية أنت تحتاجها ولكنه  كثير، واليوم أنت قلق أو محب للوحدة والهدوء وكأنك فاقد للطاقة فاعتمد على ذاتك.

القوس

  تستعيد نشاطك وتوضح وجهات نظرك للآخرين، وتشعر أن المحيط متعاطف ومتفهم، فاليوم لتثبت لنفسك أنك الأفضل وأنك شخص يعتمد عليه ومدعاة للثقة والمحيط يفتح لك ذراعيه ويتقبل الآخرون اعتذاراتك ويناقشون في مشاكل سابقة

الجدي

حافظ على محيطك وعلى نفسك وابنٍ علاقاتك وأمورك العائلية بشكل هادئ، وحاول أن تحسن علاقاتك وإنسَ كل الإخفاقات وابدأ من جديد ولا تجعل قلقك يقلل نجاحك أو يحبط آمالك.

الدلو

الظروف مناسبة والأوقات سعيدة ولكن بادر واقترب اتصل ولا تعاند واسأل عقلك وقلبك ووازن أمورك فأنت مشرق وتود التواصل مع المحيط والأمور حولك جيدة تحمل لك الأفراح والسعادة.

الحوت

  الأمور المالية هي محور اهتمامك ليس فقط لأن المال جيد بل لأنك تستعمله بطريقة فاعلة، وعقلك متيقظ هذا اليوم ويعمل بطاقته القصوى ليرتب الشؤون المالية وقد تتخذ قراراً حاسماً.

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :

Sama TV

 

 

مشاركة الخبر