الوثبة يلتقي الطليعة وتشرين يواجه الشرطة في الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز لكرة القدم
  • 2022-03-10

يدخل الوثبة متصدر الدوري الممتاز لكرة القدم منافسات الجولة السادسة عشرة بطموح الفوز لمواصلة الصدارة وذلك من بوابة الطليعة فيما يسعى تشرين الوصيف إلى مواصلة حصد النقاط عندما يلتقي الشرطة للاستمرار في ملاحقة المتصدر الذي تفصله عنه نقطة واحدة.


وتشهد الجولة السادسة عشرة التي تقام غداً لقاءات الوحدة مع عفرين والنواعير مع الكرامة وحطين مع جبلة والاتحاد مع الفتوة.


ملعب الباسل في حمص سيشهد مباراة الوثبة مع الطليعة حيث سيبذل الوثبة المنتشي بفوزه على جاره الكرامة في الجولة السابقة ما بوسعه لتحقيق الفوز وإحراز النقاط الكاملة لتامين الصدارة .


وقال مدرب الوثبة عمار الشمالي: إن معنويات لاعبينا عالية وسنلعب بتركيز أكبر للحفاظ على الصدارة وهو ليس بالأمر السهل مبدياً ثقته بلاعبي فريقه بتحقيق الفوز المنشود.


تشرين الذي قلب تأخره امام النواعير بهدف دون رد إلى فوز بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية يخوض هذه الجولة بلقاء الشرطة على ملعب الفيحاء وعيناه ترنو للفوز لتضييق الخناق على المتصدر والحفاظ على فارق النقطة بينهما علماً أن تعثر المتصدر في هذه الجولة سيرتقي بتشرين في حال فوزه على الشرطة إلى الصدارة.


التعويض سيكون العنوان الأبرز للكرامة بعد خسارته السابقة في مباراة الديربي وذلك عندما يلتقي النواعير على أرض الملعب البلدي في حماة حيث لفت مدرب الكرامة ايمن الحكيم إلى أن فريقه جاهز بدنيا وفنياً للقاء النواعير ويطمح بالفوز لدخول المنافسة بين الفرق الأربعة الأوائل ولن يالو جهداً لاغتنام نقاط المباراة.


ويلتقي في بقية المباريات حطين مع جبلة على أرض ملعب الباسل في اللاذقية والاتحاد مع الفتوة في ملعب الحمدانية بحلب والوحدة مع عفرين في ملعب الجلاء بدمشق.


وقبل انطلاق الجولة الـ 16 يتصدر الوثبة الترتيب برصيد 38 نقطة يليه تشرين بـ37 نقطة ثم الجيش والوحدة بـ26 نقطة لكل منهما فالطليعة بـ21 نقطة والكرامة بـ20 نقطة والفتوة بـ19 نقطة وحطين ب18 نقطة وجبلة والحرجلة بـ17 نقطة لكل فريق منهما ثم الاتحاد بـ16 نقطة و الشرطة بـ 13 نقطة والنواعير بـ9 نقاط وأخيراً عفرين بـ4 نقاط .

تابعوا آخر الأخبار السياسية والميدانيـة عبر تطبيق تيلغرام على الهواتف الذكية عبر الرابط :