بالذكرى التاسعة لانطلاقتها.. محافظة الحسكة تكرم العاملين بإذاعة (سنابل أف أم) المحلية
  • 2024-02-07

كرمت محافظة الحسكة اليوم الكوادر الإعلامية والفنية العاملة في إذاعة “سنابل أف أم” المحلية بمناسبة الذكرى التاسعة لانطلاق بثها في المحافظة.

وبين محافظ الحسكة الدكتور لؤي صيوح خلال التكريم الذي أقيم في مبنى المركز الإذاعي والتلفزيوني أن الإذاعة التي انطلقت في ظروف الحرب الإرهابية على سورية تمكنت بفضل الإصرار والإرادة من الاستمرار وتقديم الرسالة الإعلامية بكل وطنية، وما قدمته في نشراتها الإخبارية باللغات الكردية والعربية والسريانية تأكيد على الغنى والتنوع الذي يعيشه المجتمع السوري.

من جانبه أشار أمين سر اتحاد الصحفيين السوريين يونس خلف بتصريح لمراسل سانا إلى جهود الإعلاميين في محافظة الحسكة وتغلبهم على الظروف والمصاعب وقلة الإمكانات، حيث كانوا جبهة من المقاومين الإعلاميين وأثبتوا أنهم قادرون على المواجهة وتحقيق النصر جنباً إلى جنب مع الجيش العربي السوري.

بدوره لفت مدير المركز الإذاعي والتلفزيوني فاضل الحماد إلى أن استمرار بث الإذاعة خلال السنوات التسع الماضية يعكس إصرار وإرادة العاملين على تشغيلها واستمرار البث بالتزام ومسؤولية.

وأكد العاملون في الإذاعة، وهي إذاعة محلية تابعة للهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون أطلقت عام 2015 أن استمرارهم بالعمل لنقل هموم وقضايا المواطنين ومتابعتها، هو صورة عن واجب الإعلام الوطني الذي واجه تحديات كبيرة جراء الحرب الإرهابية على وطننا، حيث كان جزء منها حرباً إعلامية.